Powered by Blogger.

السيو

أندرويد

الفوتوشوب

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر والهواتف

هل تريد تصغير حجم شاشة الفيديو وتوفير مساحة مهمة فقط للفيديو؟ أم تريد تقطيع الفيديو إلى عدة مقاطع فيديو لمشاركته بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي؟ إذا لم تكن معتادًا على تحرير الفيديو أو تحريره ، فيرجى تجربة Renee Video Editor ، والذي يمكن أن يساعدك في تحرير مقاطع الفيديو بسهولة.

Renee Video Editor هو برنامج مجاني لتحرير الفيديو على الكمبيوتر الشخصي يدعم اقتصاص حجم شاشة الفيديو ، واقتصاص الفيديو في مقاطع فيديو متعددة ، وإضافة علامات مائية ، وموسيقى ، وفلاتر خاصة إلى الفيديو ، ودمج مقاطع الفيديو في فيديو واحد ، وما إلى ذلك.

Renee Video Editor - برنامج احترافي وسهل الاستخدام لتحرير الفيديو والصوت


برنامج قص الفيديوهات


سهل الاستخدام حدد تنسيق الإخراج ، ثم انقر فوق الزر "ابدأ" لتحويل التنسيق بسهولة.


يوفر مجموعة متنوعة من وظائف التحرير ، مثل تحويل التنسيقات ، وتدوير مقاطع الفيديو ، ودمج مقاطع الفيديو ، وقطع مقاطع الفيديو ، واقتصاص مقاطع الفيديو ، وإضافة الموسيقى الخلفية والعلامات المائية ، وإضافة التأثيرات ، وإنشاء صور GIF من مقاطع الفيديو أو الصور ، وما إلى ذلك.


دعم اللغة العربية تمت ترجمة الواجهة إلى اللغة العربية.


تحرير الفيديو أو تنسيق التحويل الآمن بنسبة 100? ، بدون فقد الجودة

هل تريد تقصير حجم شاشة الفيديو ، فقط لتوفير مساحة مهمة للفيديو ، أم تريد قص الفيديو إلى عدة أجزاء لمشاركته على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وقص الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ يمكن القيام به بطريقة بسيطة وسهلة ، لأنه عن طريق تنزيل Renee Video Editor للكمبيوتر الشخصي.يمكن للمبتدئين أو المحترفين تحرير أو قص مقاطع الفيديو بسهولة وبساطة ، واستخدام برنامج قص الفيديو لقص وتحرير مقاطع الفيديو وبطريقة سريعة جدًا.

تعليمات برامج تحرير فيديو الكمبيوتر

لا شك أن Renee Video Editor للكمبيوتر الشخصي هو برنامج رائع ومناسب للمحترفين والمبتدئين لقص وتحرير الفيديوهات بسهولة وبساطة ، لأن Renee Video Editor للكمبيوتر الشخصي يحتوي على العديد من الأدوات ويساعده على أن يصبح من أهم البرامج. يمكنك بالفعل حفظ الملفات والمقاطع المهمة بسهولة على الكمبيوتر ، ومن خلال برنامج قص الفيديو ، يمكنك إضافة موسيقى أو علامة مائية أو بعض المرشحات المختلفة إلى الفيديو ،

دمج الفيديو: يمكن لمحرر الفيديو دمج عدة مقاطع فيديو في فيديو واحد بحيث يمكنك بسهولة تصميم الفيديو الخاص بك.

العلامة المائية: يدعم Renee Video Editor إضافة علامة مائية إلى ملفات الفيديو ، مما يجعل الفيديو رائعًا ومميزًا حقًا.

تحسين الفيديو: باستخدام Renee Video Editor للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك بسهولة تحسين الفيديو وإضافة ترجمات إلى الفيديو.

إضافة موسيقى: يمكن لـ Renee Video Editor إضافة موسيقى إلى خلفية الفيديو وحذف صوت الفيديو الأساسي.

تقليم الفيديو: يمكن لقص الفيديو قص جزء من شاشة الفيديو من أجل حفظ منطقة الشاشة المطلوبة.

تحويل صيغ الفيديو: يدعم Renee Video Editor تحويل صيغ الفيديو ، ومن أمثلة هذه التنسيقات: mpg و flv و mov و wmv و avi و swf و mp4 والعديد من التنسيقات المختلفة الأخرى ، وهو برنامج كمبيوتر مثير للاهتمام.

برنامج تقطيع الفيديو

 

No comments:

Post a Comment

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة برامج عربية

تصميم : أبوهلال بدر