Powered by Blogger.

السيو

أندرويد

الفوتوشوب

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

تحميل برنامج الاوفيس للكمبيوتر Office 2007

يتم توفير حزم الخدمة المجانية في Microsoft Office 2007
منذ الإصدار الأولي من Microsoft Office 2007 ، تم إصدار ثلاث حزم خدمة تحتوي على تحديثات وميزات أخرى. تعد حزم خدمة Microsoft Office 2007 تراكمية ، لذا فإن حزمة الخدمة السابقة ليست شرطًا أساسيًا لتثبيت حزمة البرنامج التالية ، وهذه هي ميزات هذا الإصدار من

 

Office 2007

 Office.
تم إصدار Microsoft Office 2007 Service Pack 1 في 11 ديسمبر 2007. يحتوي على إصلاحات لما مجموعه 481 مشكلة في مجموعة Office بأكملها.
تم إصدار Microsoft Office 2007 Service Pack 2 في 28 أبريل 2009. يضيف دعمًا لمعايير ODF و XPS و PDF ويصلح بعض الأخطاء.
تم إصدار Microsoft Office 2007 Service Pack 3 في 25 أكتوبر 2011.
متطلبات تثبيت Office 2007 على Windows
يتطلب Office 2007 نظام التشغيل Windows XP مع Service Pack 2 أو Windows Server 2003 مع Service Pack 1 أو إصدار أعلى من Windows ، مثل Windows 7 أو 8 أو Windows 10.

كما يتطلب مساحة تخزين دائمة 1 جيجا بايت "هارد ديسك" ، ومعالج بنتيوم 3 و 512 DDR1 أو أعلى وذاكرة وصول عشوائي RAM ، وهي وظيفة بسيطة للغاية في الوقت الحاضر.

من حيث التثبيت فالبرنامج مثل سابقه وخلفه يدعم التثبيت الدائم والتثبيت المخصص للبرنامج ، والتثبيت سلس وكلاسيكي ، وقد يستغرق بعض الوقت ، لأنه سيتم اختيار عدد كبير من محركات الأقراص الثابتة للملفات. منهم ، وسنفعل ذلك من أجلك ، ونوفر رابطًا لأصغر حجم Office 2007.
ميزات Microsoft Office 2007 لأجهزة الكمبيوتر
يحتوي Office 2007 على العديد من الميزات ، والتي تم تلخيصها في الأسطر السابقة ، ولكن إذا فحصنا ميزات هذا الإصدار ، فسوف نفاجأ بالتقدم الذي يحرزه البرنامج ، بما في ذلك الميزات التالية:
هذه الواجهة هي الاستثناء الأبرز بين الإصدار السابق والإصدار السابق. يوفر هذا الإصدار رسومات رائعة ويقدم وظيفة علامة تبويب الشريط. بالإضافة إلى العرض الرسومي ، يمكن للمستخدم أيضًا اختيار الأدوات في الإصدار السابق بدلاً من كونها مزدحمة. بدلاً من دليل مكتوب أثناء الاستخدام ، يتم تصغير القائمة المنسدلة.

عندما تكون في أي علامة تبويب في إعادة التشغيل ، يمكنك أيضًا استخدام الماوس لتحريك عجلة التمرير لتحريكك من علامة تبويب إلى أخرى ، ويمكنك تصغير الشريط بالنقر المزدوج فوق عنوان الجزء النشط.
لسوء الحظ ، لم يدعم Office 2007 المجاني في البداية حذف الأشرطة أو تعديلها أو استبدالها. ومع ذلك ، فإن برنامج الوظيفة الإضافية المتتالية للخدمة والبرنامج الذي يضيف برنامج الوظيفة الإضافية إلى Office قد مكّنا من استعادة القائمة وشريط الأدوات في Office ، أو وظيفة تخصيص أمر الشريط المتداول RIPON. تشمل الوظائف الإضافية لاستعادة القوائم وأشرطة الأدوات "القائمة الكلاسيكية" لـ Office ToolbarToggle و Ubitmenu ؛ وتسمح لك الوظائف الإضافية الأخرى مثل RibbonCustomizer بتخصيص الشريط.

فمثلا هذه هي واجهة Word 2007 التي تجمع بين البساطة والحداثة كما هو موضح في الشكل التالي: -

سوف تجد أن الشريط بين البرامج الرئيسية هو شبه موحد ، ويمكن شرحه من أجل البساطة ، بدلاً من شرح كامل للكلمات ، يرجى اتباع أرقام الصور على النحو التالي: -

القائمة الرئيسية: تعرض الأوامر الرئيسية للبرنامج ، مثل اللون الأصفر في الصورة ، وإعدادات الخط من حيث الحجم والنوع واللون والميل وما إلى ذلك ، بينما يتضمن اللون الأخضر التنسيق العام للفقرات التالية: الكتابة ، وقت البدء في الكتابة والعنوان وتنسيق النص واللون الأحمر يتضمن الإعدادات العميقة للخط وفقًا لنوع المعاينة في الوقت الفعلي للخط الموجود مسبقًا في Windows.
خيار "إدراج": ويشمل الصور والجداول والرسومات وعناصر إدخال الصفحة ، بالإضافة إلى تعديل رأس الصفحة وتذييلها ، كما يمكنك إدخال نص تقني وصناديق كتابة وصفحات متعددة الصفحات والتاريخ والوقت.
تخطيط الصفحة: تتضمن إعدادات الصفحة الحجم والهوامش ولون الخلفية والواجهة وموضوع البرنامج والترتيب الأفقي والرأسي.
المرجع: يغطي هذا الخيار جداول المراجع والهامش والفهرس.
البريد: تُستخدم علامة التبويب هذه لإرسال الملفات إلى البريد الإلكتروني ومشاركتها مع مجموعات العمل.
مراجعة: تُستخدم علامة التبويب هذه للكشف عن الملفات العامة ، بما في ذلك عدد الكلمات والحروف والتنسيق والتدقيق اللغوي والترجمة ومربع المطالبة الإرشادي.
عرض: تعرض علامة التبويب هذه المظهر العام للملف بالكامل أو صفحة واحدة ، بما في ذلك تكبير الصفحات وتصغيرها وقص الصفحات ودمجها وجوانب أخرى.
التحميل

No comments:

Post a Comment

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة برامج عربية

تصميم : أبوهلال بدر