Powered by Blogger.

السيو

أندرويد

الفوتوشوب

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

تحميل برنامج فاير فوكس عربي مجانا Mozilla Firefox

وصف واجهة برنامج Mozilla Firefox بالعربية على الكمبيوتر
يتميز برنامج Firefox بواجهة جميلة تجمع بين الحداثة والكلاسيكية ، وترتبط التطورات في الأداء والسرعة والمرونة ارتباطًا وثيقًا بحداثة التصميم والأداء. سنقدم لمحة عامة عن واجهة البرنامج ، لأن هذه المقالة لن تساعدنا في تخصيصها وشرحها. جميع وظائف البرنامج ولكن يرجى اتباع الصورة أدناه

 

Mozilla Firefox

قم بإنشاء حساب على خادم Mozilla لإدارة عملك ومزامنته مع الأجهزة الأخرى. بالنسبة للمستخدمين الذين يحبون Firefox ، نعتقد أن هذا ضروري.
لوحة حماية المتصفح ، حيث تحمي Mozilla Firefox Arabic خصوصيتك ، يمكنك الانتقال إلى هذه اللوحة لعرض مستوى الحماية وتقديرها وإدارتها.
افتح نافذة جديدة من متصفح Firefox.
افتح نافذة التصفح المتخفي ، والتي تحمي بياناتك إلى أقصى حد عن طريق منع ملفات تعريف الارتباط من جمع معلومات عنك ، وتمنع التتبع تمامًا.
لاستعادة جلسة قديمة تم إلغاؤها وفتح علامة التبويب المغلقة مؤخرًا ، يكون هذا مفيدًا إذا أعدت النظر في قرار إغلاق المتصفح تمامًا.
من أجل تكبير الصفحة وتصغيرها (تكبير غير محدود) ، يتفوق Firefox على جميع المتصفحات الأخرى.
هذه أدوات لإدارة الحافظة ؛ تمامًا مثل قص البيانات ونسخها ولصقها ، نتعامل معها على أنها شؤون المستهلك غير المجدية.
أداة مكتبة المستعرض ، حيث يمكنك عرض المفضلة والمحفوظات والملفات التي تم تنزيلها والأجهزة المتزامنة.
تعد أداة التحكم في حفظ ونسيان كلمة المرور في المتصفح مفيدة جدًا عند حفظ كلمة المرور الخاصة بالموقع الذي يحتاج إلى الاشتراك ، ثم إضافة العضوية وكلمة المرور مباشرة.
في متجر Firefox ، يمكنك تنزيل الوظائف الإضافية وتثبيتها منه ، أو إلغاءها من المتصفح. بشكل عام ، يعد المتجر أحد أكثر المتاجر وفرة على الإنترنت بعد سوق Chrome ، ولكنه يوفر وظائف ممتدة أكثر بكثير قيمة من Google Chrome ؛ خاصة من حيث الأمان.
استخدم هذا الخيار للانتقال إلى إعدادات برنامج Firefox للكمبيوتر ، حيث يمكنك باستمرار تعديل إعدادات البرنامج وتخصيصها.
قم بتخصيص المتصفح وفقًا للواجهة ، لأن هذا المشروع يتيح لك تخصيص موقع الرمز وفقًا لموقعك المفضل ، وهذه هي الميزات التي لا تتوفر في المتصفحات الأخرى ، لذلك قد يكون Mozilla Firefox هو الوحيد.
يمكنك وضع أي رمز عن طريق سحب الماوس وإفلاته على شريط المتصفح القياسي

من خلال علامة التبويب هذه ، بالإضافة إلى فتح ملفات XML ، يمكنك أيضًا فتح بعض صفحات الويب التي تم تنزيلها مسبقًا وملفات الصور بجميع الامتدادات وفتح ملفات pdf وفتح ملفات دفتر الملاحظات والتعامل مع جميع هذه التنسيقات من خلال متصفحك.
احفظ السمات على الكمبيوتر من خلال المتصفح لحفظ السمات لاحقًا في طريقة التخزين المحلي والقراءة والمعرفة بالمحتوى ، لأنه يحفظ صفحة الويب بتنسيق HTML أو HTM.
طباعة الصفحات المحددة أو الصفحات النشطة للاستخدام الفعلي ، مثل طباعة الصور من الإنترنت.
ابحث عن كلمة أو عبارة معينة في صفحة الويب الحالية.
ينتمي هذا العنصر إلى خيارات متعددة ، مثل مدير المهام للمتصفح ونظام الكتابة والعمل عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت ، وهذا قيد جيد في هذا المتصفح الممتاز.
أدوات تطوير الويب للمطورين ، مناسبة جدًا للاستخدام في الوقت الفعلي للغات البرمجة مثل HTML و CSS و Java Script ولغات برمجة مواقع الويب الأخرى.
يمكن للجميع التعرف على الأمر عن طريق الخروج مباشرة من المتصفح ، ويمكنك استبداله بالضغط على زر CTR Shift
متطلبات تشغيل Mozilla Firefox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
يحتاج Firefox لبرامج الكمبيوتر إلى تشغيل وظائف بسيطة ، ولكن للأسف الإصدار الحديث لا يدعم التثبيت على Windows XP. هذا هو مطلب تثبيت Firefox على أنظمة Windows و Mac و Linux التي توصي بها Mozilla. ما يهمنا هو نظام Windows

معالج Pentium 4 أو أعلى يدعم SSE2
512 ميجا بايت رام + 2 جيجا بايت رام (لإصدار 64 بت).
200 ميغا بايت من مساحة القرص الصلب.
ومع ذلك ، يمكنك قراءة الميزات الموصى بها من خلال هذا الرابط.
قم بتنزيل أحدث برنامج Mozilla Firefox لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
سيوفر لك موقع برنامج Plus ارتباطًا لتنزيل متصفح Mozilla Firefox مباشرة بدون برنامج تثبيت عبر الإنترنت. يمكنك تنزيل متصفح Mozilla Firefox لخادم شركة Mozilla من خلال هذا الرابط ، حيث يمكنك تنزيل جميع الإصدارات بجميع اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية.
بالإضافة إلى الإصدار التجريبي وإصدار مطور Firefox ، هناك أيضًا إصدار عربي 32 بت من Firefox لجميع إصدارات سطح المكتب أو Android. وضمن "اختر المثبت الذي تريد المساعدة بشأنه".

يمكنك الاختيار بين إصدارات 64 بت و 32 بت من Linux و Mac OS و Windows ، ثم الاختيار ضمن "تحديد اللغة المطلوبة".

يمكنك تنزيل Firefox بأي لغة ، لأن البرنامج يتضمن 90 لغة (بما في ذلك العربية) ، كل ما علينا فعله هو الضغط على زر "تنزيل" ، سترى الحجم الكامل للبرنامج ، وطلب إذن التنزيل ، وتهنئة . قم بتنزيله وتثبيته بالكامل دون اتصال بالإنترنت دون استخدام مثبت البرنامج.

التحميل من هنا 

No comments:

Post a Comment

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة برامج عربية

تصميم : أبوهلال بدر