Powered by Blogger.

السيو

أندرويد

الفوتوشوب

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر من ميديا فاير Facebook for pc

كيفية فتح Facebook للكمبيوتر الشخصي على متصفح Google Chrome
افتح Google Chrome ، وهو متصفح ويب شائع ، وابحث عن الأسواق عبر الإنترنت أو أسواق Google التي لا تحتوي على مثل هذه المصطلحات في متصفح الويب

 

Facebook for pc

.
انقر فوق مربع البحث في الزاوية اليمنى العليا ، ثم اكتب اسم البرنامج باللغة العربية أو الإنجليزية ، وانتظر أيقونة برنامج Facebook حتى يظهر الكمبيوتر في القائمة الطويلة للعديد من البرامج والتطبيقات.
بجوار اسم البرنامج ، ستجد كلمة "Add to Chrome" وتصبح أحد ملحقات Google Chrome التي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال متصفح الويب. انقر فوق كلمة "Add to Chrome" وانتظر عملية التحقق والإضافة لإكمال.
انتقل إلى قسم "التطبيقات" في متصفح Google Chrome أسفل شريط إدخال عنوان URL ، وابحث عن جميع ملحقات Chrome فيه ، مثل Google Drive و Google Gmail و Google Translate والوظائف الإضافية الأخرى ، بما في ذلك برامج Facebook ، انقر فوق يتم عرضه على الفور وأدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، ثم انقر فوق "تسجيل للوصول".
كيفية إنشاء حساب لجهاز كمبيوتر 2021 في برنامج فيسبوك؟
أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع Facebook الرسمي من خلال أي متصفح ويب مختلف (facebook.com).
بعد ذلك ، انقر فوق الزر "إنشاء حساب جديد على Facebook".
ستظهر نافذة شبيهة بالنموذج. يتطلب النموذج ملء الكثير من المعلومات ، بشكل أساسي اسم المستخدم أو اسم العائلة أو الاسم الأول.
بعد ذلك يرجى تذكر أن عمر المستخدم لا يقل عن 13 عامًا ، انقر فوق الزر لإدخال تاريخ الميلاد وكتابة التاريخ والشهر والسنة ، وإلا فلن تتم الموافقة على الحساب.
أدخل رقم الهاتف الذي تريد تسجيله في برنامج كمبيوتر Facebook ، ثم أدخل البريد الإلكتروني ، واختر جنس المستخدم بين بنين أو بنات.
بعد الانتهاء من تسجيل البيانات السابقة ، قم بتسجيل كلمة المرور ليتم تسجيلها في التطبيق وتأكد من صعوبة تخمينها على الأشخاص القريبين منك ، وأن كلمة المرور تتكون من أرقام وأحرف صغيرة وأحرف كبيرة. باستثناء بعض الرموز.
مميزات تحميل برنامج Facebook للكمبيوتر Facebook Desktop
على الرغم من أن العديد من المستخدمين لا يعرفون وجود برنامج Facebook For PC ، إلا أنه برنامج فريد تم التعرف عليه من قبل العديد من الأشخاص الذين يعرفون عنه وقاموا بتنزيله على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لأسباب عديدة. يتمتع هذا البرنامج المتميز بالعديد من المزايا ومن أبرز هذه المزايا:
عن طريق تنزيل برنامج Facebook لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الوصول مباشرة إلى حسابك الشخصي دون أو اللجوء إلى فتح متصفح ويب على جهازك ، وهو عادة ما يكون بطيئًا للغاية.
إمكانية إرسال واستقبال العديد من الرسائل من خلال الشريط العلوي للبرنامج ، لذلك يعتبر من البرامج المتكاملة ، فهو يحتوي على وظيفة التواصل والمراسلة مع العديد من الأصدقاء من خلال النقر على أيقونة الرسالة ، ومن السهل الدردشة وإنشاء العديد من الرسائل. تحدث إلى جميع أصدقائك في أي وقت.
سهولة الوصول إلى إشعارات Facebook ، سيذكرك البرنامج بوصول بعض الإشعارات ، ويمكنك قراءتها على الفور بطريقة سلسة للغاية ومريحة.
إمكانية إرسال الملفات مباشرة من الجهاز إلى الطرف الآخر دون بذل مجهود كبير ، لأنها لا تستغرق الكثير من الوقت أثناء عملية النقل ، والجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى وظيفة تبادل الصور ، فهي تدعم أيضًا الكثير تنسيقات الملفات الأخرى.
يمكنك النقر مباشرةً على الصور الإعلانية وأوصاف الإعلانات لإنشاء العديد من الحملات ، ويمكنك الدفع بسرعة مقابل الحملات المدفوعة.
عن طريق تنزيل برنامج Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك إنشاء حساب بسهولة وسرعة ، ويمكنك تدوين جميع البيانات والدخول إلى الصفحة أو إنشاء صفحة شخصية جديدة بضغطة زر.
بالإضافة إلى التحكم في مجموعات Facebook والوصول إليها مباشرة من خلال منصة البحث المتقدم في البرنامج ، يمكنك أيضًا إنشاء العديد من الصفحات للمبيعات عبر الإنترنت أو أي أنشطة أخرى مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال البرنامج.
شاهد الفيديوهات المتوفرة على منصة Facebook على مساحة شاشة أكبر.في هذه الشاشة ، يمكنك تنزيل برنامج Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتكبير الشاشة وعرض البرنامج بملء الشاشة.
يدعم البرنامج العديد من إصدارات أنظمة تشغيل Windows لأنه يمكن أن يعمل على Windows 7 و Windows 8 أو 8.1 و Windows 10. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة أصدرت العديد من الإصدارات لكل نظام تشغيل.
عيوب برنامج Facebook لأجهزة الكمبيوتر Facebook Desktop
للأسف البرنامج لا يدعم مكالمات الفيديو واستخدام مكالمات الفيديو ومقابلة الأقارب والأقارب الأجانب.
يتطلب تشغيله مساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي أو ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز ، وفتحه يتطلب جميع موارد الكمبيوتر المحمول ، بما في ذلك البطارية وذاكرة الوصول العشوائي والمساحة الداخلية.
تحميل برنامج Facebook لأجهزة الكمبيوتر لا يشمل جميع التحديثات التي أضافها Facebook إلى التطبيقات الأصلية على هواتف Android و iPhone ، وهذا قد يجعل البرنامج يفقد تألقه ويجعل من المستحيل استخدامه والاستمتاع به على أجهزة الكمبيوتر بخلاف الهواتف المحمولة.

اضغط للتحميل

No comments:

Post a Comment

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة برامج عربية

تصميم : أبوهلال بدر