Powered by Blogger.

السيو

أندرويد

الفوتوشوب

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

تحميل برنامج تور للتصفح الخفي Tor 2021

أبرز إصدار قدمته الشركة التي طورت برنامج متصفح Tor لأجهزة الكمبيوتر
نظرًا لأنه برنامج قوي يدعم التصفح الخاص المشفر ، فقد أصدرت الشركة إصدارات متعددة من البرنامج ، مما يعزز انتشار البرنامج بشكل كبير ، ومن أبرزها

شاهد مميزات متصفح فايرفوكس

 

Tor 2021
: -
إصدار Tor لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows: يعتبر الإصدار الأساسي من المتصفح ، لأنه تم إصداره في الأصل لنظام التشغيل Windows ، وهو أول نظام تشغيل لجميع أجهزة الكمبيوتر ، ويمكنه العمل بكفاءة وقوة على 32 بت و 64 بت ، ولكن من من Windows 7 إلى Windows 10 للإصدارات الأقدم ، لا يمكن للمتصفحات استخدامها بفعالية.
إصدار كمبيوتر Tor من نظام Mac: عندما تم استخدام أجهزة Mac على نطاق واسع ، وجدت الشركة التي قامت ببرمجة المتصفح أنه من الضروري إنشاء نسخة صالحة من النظام الجديد المقدم من Apple ، واقترحت بالفعل نسخة يمكن تشغيلها بكفاءة. تحسن أداء جميع الأجهزة التي تعمل بإصدارات مختلفة من أنظمة Mac بشكل سريع.
إصدار Tor للكمبيوتر على Linux: يتم توفير إصدار آخر لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Linux ، لكن شخصًا ما يؤكد أنه لا يمكن تشغيله بكفاءة ويتطلب جهازًا به ميزات فعالة لنظام التشغيل ، وهو في الواقع هذا الإصدار جميع الإصدارات و توقف تشغيل تحديثات هذا الإصدار حتى تتوقف عن العمل بشكل صحيح. جيد جدًا ، وإلا فقد تواجه الكثير من المشكلات.
أبرز مشكلة قد يواجهها المستخدمون عند استخدام متصفح Tor 2021
المشكلة الأولى: المتصفح لا يعمل بشكل طبيعي بعد التنزيل
عادة لا يعمل المتصفح بشكل صحيح على بعض الأجهزة بعد عملية التثبيت والتنزيل ، مما يجعل المستخدمين يشعرون بالإحباط والإحباط من استخدامه. لحل هذه المشكلة ، يرجى إلغاء تثبيت الإصدار بالكامل وحذفه ، ثم تنزيله وإعادة تثبيته مرة أخرى سيتم استخدام البرنامج معك على الفور.
السؤال الثاني: الفلاش لا يعمل في المتصفح
هذا أمر طبيعي ، لأن التحديث التلقائي داخل متصفح Tor هو هدفه الأساسي ، والهدف الأخير هو حماية جميع البيانات من المتسللين والجواسيس ، لأنه يمنع المستخدمين من قراءة رمز المستخدم وعنوان IP ، ولكن بعض مواقع الويب لا يمكنها يتم فتحه في المتصفح بسبب وظيفة الفلاش ، لذلك ما عليك سوى فتح الموقع لإيقاف الفلاش على الموقع ، وبعد ذلك يمكنك تصفحه كالمعتاد ، ولكن يرجى العلم أن هذا قد يتسبب في اختراق المتسللين لجهازك من.
أبرز مميزات متصفح Tor بجهاز الكمبيوتر عام 2021
يتمتع متصفح Tor بالعديد من الوظائف الرائعة والمميزات الفريدة ، لذا فهو ممتاز مما يجعله من أشهر المتصفحات في المشهد الحالي ، وقد بدأ المتصفح في المجتمع الغربي ثم دخل المجتمع العربي ، كما أنه يدعم اللغة العربية ، و ابرز مميزات المتصفح كالتالي: -
يدعم متصفح Tor العديد من الموضوعات
من الميزات التي سيحصل عليها المستخدمون أكثر عند تنزيل متصفح Tor هي القدرة على تغيير الخلفية والشاشة واللون والإضاءة وجميع المحتويات داخل المتصفح ، لأن وظائف المتصفح تتغير بين الأنواع الثلاثة التالية: الوظيفة التلقائية ، سمة اللون الفاتح ، أو الوضع الداكن (يسمى الوضع الليلي) ، يدعم هذا الوضع الخلفيات الداكنة ، ويتم عرض عبارات موقع الويب باللون الأبيض.
دعم عملية مخصصة
بادئ ذي بدء ، عندما تبدأ في استخدام المتصفح ، يمكنك إضافة العديد من الأدوات والإضافات وتخصيصها في الشريط العلوي من البرنامج بحيث يمكنك العودة إليها بسهولة في أي وقت دون الحاجة إلى إدخال الإعدادات في كل مرة. يمكنك استخدام التاريخ والتاريخ لتخصيص محفوظات الاستعراض ، أو وضع الشريط الجانبي ، أو فتح نافذة جديدة أو إضافة مفضلات وقوائم مخصصة أخرى يمكنها إضافة قوائمك الخاصة.
تصفح خاص
يدعم متصفح Tor العديد من الميزات أبرزها وظيفة التصفح الخاص ، والتي تحذف تاريخ التصفح وتحظر جميع المواقع التي تزورها من السجل المتاح في المتصفح ، بينما ستوفر لك وظيفة التصفح الخاص تصفحًا آمنًا للوصول إلى تجربة أي تجسس أو انتهاك للخصوصية.
دعم لغات متعددة
من أبرز الميزات المضمنة في متصفح Tor بجهاز الكمبيوتر تعدد اللغات. وتمكن هذه اللغات جميع المستخدمين حول العالم من استخدام اللغة التي يحبونها ويفهمونها لمعالجة المتصفح ، وبالتالي تبسيط عملية التصفح الداخلي ، وهو أمر يستحق مع ملاحظة أنه إذا كنت بحاجة إلى تنزيل لغة معينة ، فهي تدعم أكثر من 30 لغة. يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لتنزيل اللغات وإضافتها.
خصائص التدقيق الإملائي
إذا كنت ترغب في تنشيط عملية التدقيق الإملائي عند كتابة أي شيء في متصفح Onion ، فيمكنك تنشيطه بسهولة من خلال زر الإعدادات الخاص به ، والذي سيضيف خطًا أحمر أسفل أي كلمات مكتوبة بشكل غير صحيح بغض النظر عن كتابة الأفكار على وسائل التواصل الاجتماعي. منصة أو كتابة ملاحظات أو أي شيء في المتصفح ، يمكنك إضافة التدقيق الإملائي إلى أي لغة تريدها.
وظيفة الفلاش التلقائي
من أبرز الميزات التي يمكن أن تجدها داخل جهاز الكمبيوتر في متصفح Tor هي وظيفة التحديث التلقائي ، والتي تمنع أي موقع إلكتروني من قراءة البيانات وعنوان IP الخاص بالجهاز الذي تتصفحه ، وبالتالي ضمان سلامتك وخصوصيتك وأمانك تصفح أي موقع. مواقع الويب غير الآمنة أو تجربة المتلصصين.
عيوب متصفح Tor على الحاسب الاصدار الاخير
ميزته المهمة هي أنه متصفح سريع يتنقل بين الصفحات ، ولكن إذا قارنته بمتصفحات الويب الشائعة الأخرى ، فسيكون أسرع متصفح بينها ، وهذه هي الشركة التي لاحظتها وتعمل جاهدة لإصلاحه.
اعتمادًا على قوة رمز موقع الويب نفسه ، ستختلف درجة الحماية ؛ في بعض المواقع ، يكون التصفح قويًا وآمنًا ، بينما في مواقع أخرى ، من السهل الوصول إلى بيانات المستخدم وعرض عنوان IP الخاص به بسهولة.
وظيفة التحديث التلقائي غير متوفرة في العديد من مواقع الويب وستعيق القدرة على استخدام جميع متصفحات الويب.لذلك ، عندما تقوم بتنزيل إصدار الكمبيوتر من متصفح Tor من Media Fire ، لا يمكنك التصفح بأمان.
استراتيجيات الحماية والتصفح الآمن دون الكشف عن بيانات المستخدم هي استراتيجيات تنطبق فقط على مواقع الويب ، ولا تنطبق على أي ملفات ينزلها المستخدمون من أي موقع ويب على الإطلاق.
تحميل البرنامج 

No comments:

Post a Comment

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة برامج عربية

تصميم : أبوهلال بدر