Powered by Blogger.

السيو

أندرويد

الفوتوشوب

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

برنامج تحميل الملفات للكمبيوتر Download Manager

كيفية تنزيل Internet Download Manager 2020
الخطوة الأولى: نقدم رابطًا رسميًا لتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة وسرعة ، ونوفر رابطًا مباشرًا تحت السمة ، ويمكنك تشغيل عملية التنزيل التلقائي عن طريق تحديد مكان تنزيل البرنامج داخل الكمبيوتر.
الخطوة 2: انقر فوق الملف الذي تم تنزيله بالنقر فوق الشريط السفلي لمتصفح Google Chrome ، أو انتقل إلى الموقع لتنزيل البرنامج ، ثم انقر فوق رمز التنزيل

 

Download Manager

.
الخطوة 3: ستظهر رسالة تأكيد. إذا كنت تريد حقًا الحصول على البرنامج وتنزيل مدير التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فانقر فوق الزر "نعم" أو "نعم".
الخطوة 4: حدد اللغة التي تريد تثبيت Internet Download Manager بها بالكامل على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.
الخطوة 5: بعد ذلك ستظهر رسالة أخرى عن برنامج التثبيت تخبرك بضرورة إغلاق أي متصفح أو موقع على الإنترنت وإبلاغك بخصوصية وأمان البرنامج وحقوق الملكية الفكرية لما يلي البرنامج الذي يجب الالتزام به ، ثم انقر فوق الزر "التالي".
الخطوة 6: اقرأ سياسة الخصوصية والأمان وشروط تنزيل البرنامج وتثبيته ، ثم انقر فوق المربع الفارغ بجوار "أوافق على الشروط الواردة في اتفاقية الترخيص" ، ثم انقر فوق "التالي".
الخطوة 7: بعد ذلك ، سيختارك برنامج التنزيل. إذا كنت تريد حفظ تثبيت البرنامج في المجلد المعروض مسبقًا ، فالرجاء النقر فوق الزر "التالي" مباشرةً ، ولكن إذا كنت تريد تغيير موقع برنامج التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فانقر فوق "استعراض" لعرض كافة الأقراص المضغوطة الفارغة و اختر واحدًا منهم. للاحتفاظ بالبرنامج ، لا تنس النقر فوق المربع الفارغ لإنشاء رمز اختصار على سطح مكتب الكمبيوتر ، ثم انقر فوق "التالي". .
الخطوة 8: هذه هي الخطوة الأخيرة لتثبيت برنامج Internet Download Manager ، أي انقر فوق الزر "التالي" لبدء التثبيت على الفور ، أو انقر فوق الزر "السابق" لتغيير أي مما سبق.
الخطوة 9: يرجى الانتظار لفترة حتى تكتمل عملية التثبيت ، فلا تقلق ، فلن يستغرق الأمر الكثير من الوقت. انتظر حتى يمتلئ الشريط الأخضر ، ثم ستظهر رسالة "End Step" ، ابدأ في استخدام البرنامج ، ولكن لتنشيطه على الفور ، يجب إغلاق جميع متصفحات الويب وإعادة تشغيلها ، ثم تشغيله مرة أخرى حتى يبدأ البرنامج في التنشيط و اهرب.
التحميل

No comments:

Post a Comment

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة برامج عربية

تصميم : أبوهلال بدر