Powered by Blogger.

السيو

أندرويد

الفوتوشوب

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

تحميل محاكي بلوستاك للكمبيوتر من ميديا فاير download BluesStacks

 متطلبات نظام محاكاة BluesStacks
واجه بعض الأشخاص مشاكل مع محاكي BlueStacks العربي أثناء الاستخدام. قد يكون هذا بسبب عدم توفر شروط التنزيل لهذه الأجهزة ، أو قد لا تتمكن ذاكرة هذه الأجهزة العشوائية من تحمل عملية تحميل الألعاب عالية السعة. الجودة والرسومات ، من الضروري توفير جهاز يلبي متطلبات تشغيل المحاكي بحيث يمكن تشغيله بشكل فعال دون إبطاء أو إيقاف تشغيله ، ويجب أن تلبي هذه المتطلبات على الأقل المتطلبات التالية

 

download BluesStacks

:
وحدة المعالجة المركزية: يجب أن يكون نوع المعالج Intel للحصول على أفضل أداء.
سرعة وحدة المعالجة المركزية: يجب أن يكون تردد المعالج وسرعته أكبر من 2 جيجاهرتز.
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): على أي حال ، يجب ألا تقل ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف المحمول عن 2 جيجابايت ، ويجب ألا يقل التردد عن 800 ميجاهرتز.
المساحة الداخلية: من الأفضل تنزيل برنامج BlueStack 4 لتوفير مساحة خالية تبلغ 1 جيجابايت على الأقل في محرك الأقراص الثابتة ، ربما أفضل من توفير مساحة أكبر لتبسيط العمل.
الإنترنت: يجب أن يكون الكمبيوتر متصلاً بشبكة Wi-Fi المنزلية ، وإلا فلن يعمل على الإطلاق.
بطاقة الفيديو: ضرورية لـ NVIDIA المتطورة ، والتي يمكنها تشغيل ألعاب عالية الدقة.
أشهر أداة محاكاة BluesStacks في اللعبة
يتضمن محاكي BlueStack العربي العديد من الأدوات المساعدة في إعداداته. ومن بين هذه الأدوات ، الأدوات التي يمكن أن تساعدك في تجربة أفضل حالة استخدام هي:
أدوات لتغيير الملفات لتحديد الأجهزة
 كما نعلم جميعًا ، تحتوي بعض الألعاب على رسومات عالية الجودة ، وقد لا يكون بعضها متوافقًا مع إصدار Android الخاص بهاتفك الذكي ، ولكن مع Blue Stack ، ستحصل على تجربة ألعاب فريدة ومثيرة للاهتمام للغاية ، حيث يمكنك التدخل يدويًا أو اضبطه على للتشغيل تلقائيًا لتلبية متطلبات تشغيل اللعبة ، يمكنك القيام بما يلي: أدخل الإعدادات على الجانب الأيسر من الشاشة الرئيسية للمحاكي ، ثم انقر فوق الزر "متقدم" ، ثم قم بتغيير ملف تعريف الجهاز الذي تريده للتغيير حسب احتياجاتك.
أداة تنظيف القرص المضغوط
من أشهر الأدوات المضمنة في محاكي Arab BlueStack هي أداة تنظيف الأقراص المضغوطة ، لأنها أداة فعالة لتنظيف الجهاز وإزالة جميع ملفات ذاكرة التخزين المؤقت التي تم إنشاؤها عن طريق تثبيت وحذف العديد من التطبيقات ، لذلك يتم الاحتفاظ ببعض الملفات التالفة ، تشغل هذه الملفات مساحة الذاكرة الداخلية ، يمكنك تشغيلها بالطرق التالية: من خلال الإعدادات المتقدمة للمحاكي ، ثم النقر فوق بيانات المستخدم لتفريغ المساحة المتاحة ، ثم النقر فوق الزر متابعة ، ثم يبدأ المحاكي. لإعادة تشغيل "ابدأ" حتى يتم تشغيل الأداة تلقائيًا ، أو انقر فوق الزر "التالي" في أقصى يمين شاشة المحاكي ، ثم انقر فوق الزر لإكمال تنظيف القرص تلقائيًا.
التحميل

المصدر : ويكيبيديا

No comments:

Post a Comment

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة برامج عربية

تصميم : أبوهلال بدر