Powered by Blogger.

السيو

أندرويد

الفوتوشوب

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

تحميل متصفح تور للكمبيوتر برابط مباشر Tor Browser

قم بتنزيل متصفح تور برابط مباشر إلى متصفح Media Tor مجانًا من Mediafire. يعتبر هذا التحديث الأخير (المعروف أيضًا باسم Onion Browser) من أشهر المتصفحات في المرحلة الحالية ، لأن متصفح الكمبيوتر أمر لا بد منه أقل ، ولا يوجد عالم لا يمكنك فيه الدخول إلى موقع الويب ، لأن متصفح Tor هو أحد المتصفحات التي تدعم التصفح المتخفي.بالإضافة إلى استخدام خوادم قوية ومشفرة للغاية ، يمكنه أيضًا ضمان حماية جميع بياناتك وضمان الأمان تجربة التصفح ، لا يمكن الاتصال مباشرة بالشبكة ، لذلك يمكنك الدفاع بأمان ضد هجمات القراصنة وهجمات القراصنة

Tor Browser

ربما يتم استخدام هذه الميزة لتنزيل الكمبيوتر يختلف متصفح Tor عن المتصفحات الشائعة الأخرى (مثل Google Chrome و Firefox و Opera والمتصفحات الأخرى) ، لذلك يعتبر متصفحًا قويًا ومختلفًا عن المتصفحات الأخرى. كما يمكن للجهاز الحصول على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مجانًا من خلال الموقع الرسمي للشركة المبرمج من أجله ، وهو يدعم أنظمة Windows و Mac و Linux ، كما أصدر إصدارًا للعديد من الهواتف الذكية التي تعمل فقط على نظام Android. .
بالإضافة إلى ذلك ، قم بتنزيل متصفح TOR لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من Media Fire ، والذي يتمتع بواجهة جميلة وفريدة من نوعها بمظهر أنيق وألوان جذابة ، وكلها وأكثر ستجدها في متصفح Tor الذكي ، الذي يتمتع بأداء أعلى للمتصفح. سرعة.
حول متصفح الكمبيوتر Tor Browser 2021
تنزيل متصفح Tor من ميديافاير هو أحد المتصفحات المعروفة المنتشرة بشكل خاص في أوروبا ، وقد أصدرت المنظمة العسكرية الإصدار الأول منذ التسعينيات لتبادل العديد من الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمعلومات المهمة من خلال متصفحات الويب المخفية .. الخريطة العسكرية. يمكنه حفظ البيانات ولديه خدمة تشفير قوية يمكن أن تحمي البيانات من جميع الهجمات التي تحاول اختراق العدو أو المتسللين.في الواقع ، يتم تشغيل المتصفح لهذا الغرض.
ومع ذلك ، فإن الأموال المالية نادرة ومقيدة من قبل الوكالة. وفي الوقت نفسه ، من الضروري أن يحظى المتصفح بمزيد من الاهتمام والتطوير للحفاظ على نفس الكفاءة. لذلك ، استحوذت العديد من الوكالات الأخرى أيضًا على الأموال المالية والتكنولوجيا و ، لذلك فهو ينتشر بسرعة بين المستخدمين العاديين من المستوى المتوسط ??حتى يصل إلى الدول العربية ، وذلك لأنه يغير IP الخاص بالجهاز أثناء عملية التصفح لضمان سرية عملية التصفح.
يستخدم متصفح Tor رمز البصل كمجاز لآلية عمله ، لأن البصل يتكون من عدة طبقات لحماية اللب الداخلي للبصل. يقوم Tor بعمل طبقة واقية ويغير VPN ، ولا يعرض أي محتوى. المستخدم البيانات مع وظيفة الحظر التلقائي لرمز الفلاش ، يمكن حل هذه المشكلة. إلى أن يتم التعرف على أكثر من 5 ملايين مستخدم حول العالم من قبل جزء كبير من المستخدمين ، فقد أدى ذلك إلى الإشادة به على موقعه الرسمي على الويب ، حيث وصل إلى أكثر من 4.7 درجة (إجمالي 5 درجات) ، مما يشير إلى انتشاره الواسع والعديد من الاختلاف في متصفحات الانترنت.
يمكّنك متصفح Onion أيضًا من التصفح بأكثر من لغة ، لأنه يدعم أكثر من 30 لغة ، لذلك بالإضافة إلى وظيفة التصفح المتمثلة في القدرة على الاحتفاظ بقائمة المفضلة أو المزيد من السجلات ، يمكنك تغيير الخلفية وصورة المتصفح لأنه يحتوي على العديد من الخلفيات والسمات الرائعة ، والوظائف الأخرى لمتصفح تور ليست شيئًا آخر ، سنقوم بإدراجها بالتفصيل في الأسطر القليلة القادمة.

تحميل المتصفح

No comments:

Post a Comment

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة برامج عربية

تصميم : أبوهلال بدر