Powered by Blogger.

السيو

أندرويد

الفوتوشوب

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر Firefox for computer

مميزات برنامج فايرفوكس للكمبيوتر
لطالما كانت الواجهة المعقدة لمتصفح Firefox هي السبب في حب المعجبين به. فالموقع الإلكتروني ليس نموذجيًا مثل Google Chrome أو Windows Explorer ، ولكنه نما ونما على أساس الاحتفاظ بالشخصية المفضلة للمستخدم والفضية الجميلة التي يحبها معجبوه حب

 

Firefox for computer

.
ياتي مع فايرفوكس عربي وهو مدير تحميل جيد جدا مع اداء ممتاز وسرعة تحميل عالية جدا.يدعم تحميل مجموعة من الصيغ بدون اي مشاكل ويقبل البرنامج ايضا اضافة برامج IDM من اجل اسرع عملية تنزيل بسرعة .
يدعم المتصفح البحث من الإنترنت ، والمزامنة الممتازة لكلمات المرور وعلامات التبويب المفتوحة بين عدة أجهزة مختلفة ، وكل ذلك سيجعل التصفح أفضل وأكثر قوة. بتسجيل حساب في Firefox ، يمكنك التسجيل للحصول على حساب Firefox عبر الرابط أدناه
قم بالتسجيل للحصول على حساب Firefox

يتم دعم وظيفة أداة المطور بالضغط على F12 أو CTR + Shift + I للعثور على الكود المصدري للصفحة ، وهذه الوظيفة مطلوبة بشدة من قبل مطوري الويب.
بعد تسجيل الدخول إلى الموقع المسجل ، يمكنك حفظ كلمة المرور واستعادة كلمة المرور تلقائيًا ، وهي إحدى الميزات المهمة للبرنامج ، لأنها يمكن أن توفر عناء تسجيل الدخول إلى الموقع في كل مرة.
قراءة ملفات الصور وملفات PDF ، لأنها تلغي الحاجة إلى تثبيت برامج فتح ملفات الكتب الإلكترونية.
استخدم مفضلات Firefox لتنظيم عملك. الميزة هي أنه يمكنك الاستمرار في حفظ المفضلة واستعادتها عن طريق تغيير Windows أو أجهزة مختلفة.
منع متتبعات الإعلانات ، هذه إحدى أهم الميزات التي تميز متصفح Firefox بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن متصفحات Chrome و Windows (سواء كانت Internet Explorer أو متصفحات جديدة) ، لأن Firefox يحميك من أكثر من 2000 انتهاك لمتتبع المستخدم ، ويحتوي على مانع الإعلانات ، وخاصة الإعلانات من الإعلانات الضارة ؛ تدعي Mozilla أنه في المتوسط ??، يشاهد كل مستخدم 4000 إعلان في اليوم ، وهو ما يحميك Firefox من تتبع دور الإعلان أو إزعاجك بشكل خاص. خاصة عند استخدام AdBlocker Ultimate.
يضعك وضع التصفح الخاص المجهول في وضع الاستخدام المزدوج ، وهو أحد الميزات الجديدة في متصفح جيد. هذا الوضع يجعلك تستخدم المتصفح بطريقة مختلفة عن الاستخدام العادي. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد فتح حساب الفيسبوك والمواقع الأخرى.
القدرة على حفظ كلمة المرور وملء كلمة المرور تلقائيًا على موقعك المسجل.
يمكن العثور على وظيفة التقاط شاشة Firefox مباشرة في المتصفح دون أي مكونات إضافية ، وسنشرحها في الأسطر القليلة التالية.
مع وظيفة القراءة في الوضع البديل ، يمكنك التصفح كصحيفة دون أي إضافات للمقال الذي تقرأه ، أو بدون إعلانات ، أو حتى صفحات أخرى من نفس الموقع. المقال الذي تقرأه.
متجر Firefox عبارة عن متجر كامل يمكنه مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من السحابة. يمكننا القول إن تطوير البرامج في Firefox أقوى ، خاصة في مجال الأمان. على الرغم من أن سرعته أبطأ من متصفحات Google Chrome الأخرى ، إلا أن المتصفح ستساعدك امتداد المتجر تمامًا على إكمال أي مجال من مجالات عملك.
عند الكتابة في متصفح Firefox ، أضف قاموسًا لعمل تصحيحات كتابية ، فهذه ميزة فريدة لهذا المتصفح ، ومزاياه ووجوده غير متاحين في المتصفحات الأخرى.
تتمثل وظيفة تغيير الوكيل و sxat للمتصفح في حماية الأمان ، وتصفح المواقع المحجوبة ، والتواصل من خلال بروتوكولات مختلفة للخادم ، وإصدار شهادات SSL.
لا أعتقد أننا نحصر جميع ميزات متصفح Firefox ، لأن هناك العديد من الميزات التي تتطلب كتابًا كاملاً لوصفها بالتفصيل ؛ لكننا ندرج أهمها

اضغط للتحميل 

No comments:

Post a Comment

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة برامج عربية

تصميم : أبوهلال بدر