Powered by Blogger.

السيو

أندرويد

الفوتوشوب

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

تحميل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر Format Factory

جدير بالذكر أنه منذ عام 2012 تم إضافة ميزة مهمة إلى تحديثات الشركة وهي دمج الملفات بتنسيقات وإضافات مختلفة ثم تحويلها إلى تنسيق آخر كحزمة واحدة ، ولا يقتصر الأمر على ذلك ، بل على أنه طالما وجدت الشركة أن المستخدمين يواصلون زيادة عدد الحزم خلال فترة زمنية ، فقد نفذت العديد من التحديثات والتحسينات التقنية حتى تصل إلى الشكل الحالي ، لذا فإن Format 

 

Format Factory

Factory برنامج لا غنى عنه.
يتم توفير برنامج فورمات فاكتوري  مجانًا ، لذلك لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال للحصول عليه ، لأنه لا يدعم إصدارات متعددة من Windows فحسب ، بل يدعم أيضًا عددًا غير محدود من التنسيقات المختلفة ، بحيث يمكنه العمل بشكل فعال على Windows . Vista و XP و Windows 10 و 32 بت أو 64 بت kernel
لكن يرجى ملاحظة أن سرعة تحويل الملفات لا تعتمد فقط على أداء البرنامج ، ولكن أيضًا على وظائف الكمبيوتر. فكلما زادت وظيفة الكمبيوتر ، زادت سرعة التحويل ، كما أنه يدعم عددًا كبيرًا من الملفات. اللغات المختلفة ، والتي تمكن جميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن اللغة التي يستخدمونها ، يمكن للغة الرئيسية لثقافة مجتمعهم التواصل وفهم إعدادات البرنامج بشكل كامل ، وذلك لتحقيق الاستفادة الكاملة من إعدادات البرنامج.
كيفية تنزيل برنامج Format Factory على جهاز كمبيوتر بالصور؟
الخطوة 1: يمكنك تنزيل Format Factory مباشرةً من Mediafire مجانًا بالنقر فوق الزر "تنزيل" الموجود أسفل السمة لبدء تنزيل البرنامج.
الخطوة 2: بعد النقر فوق زر التنزيل ، حدد أحد الأقراص المضغوطة الموجودة في الكمبيوتر لحفظ كود المصدر الرئيسي للبرنامج.
الخطوة 3: انتظر قليلاً حتى تكتمل عملية تنزيل محول تنسيق الكمبيوتر ، ثم سيظهر الرمز في القرص الذي حددته ، انقر مرتين لبدء التثبيت.
الخطوة 4: ستظهر نافذة حول السياسات وشروط الاستخدام ، انقر فوق الزر "أوافق".
الخطوة 5: بعد ذلك ، ستظهر نافذة أخرى ، انقر فوق الزر "قبول" ، مما يعني أنك قد قرأت السياسة وشروط الاستخدام للمتابعة إلى الخطوة التالية.
الخطوة 6: قد يطلب منك هذا الإصدار تنزيل متصفح Chromium عند تثبيت البرنامج ، ولكن إذا كنت لا تريد تنزيله ، فيمكنك النقر فوق الزر رفض.
الخطوة 7: حدد الموقع على أحد الأقراص المضغوطة للكمبيوتر للاحتفاظ بملفات البرنامج بعد التثبيت ، ثم انقر فوق الزر "تثبيت".
الخطوة 8: انتظر قليلاً ، سيصل الرقم المتاح أعلى النافذة إلى 100? ، مما يعني أن التثبيت ناجح.
التحميل من هنا  

No comments:

Post a Comment

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة برامج عربية

تصميم : أبوهلال بدر