Powered by Blogger.

السيو

أندرويد

الفوتوشوب

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

تحميل اوفيس Microsoft Office 2007 مجانا

أهم برنامج أوفيس 2007 ويندوز 10
يتضمن Office 2007 العديد من البرامج المعروفة ، مثل Word و Excel و Access و Power Point و InfoPath وما إلى ذلك ، وقد تم حذف بعض التطبيقات الأخرى. أشهرها هو Front Page. ويمكن تلخيص هذه البرامج في الأسطر التالية لرؤية آثارها

 

Microsoft Office 2007

: -
Microsoft Word: هذا هو البرنامج الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في حزمة Office لأنه مسؤول عن كتابة المستندات وتخطيطها وتنظيمها وترسيم الحدود ، لأن البرنامج يعتبر قد وصل إلى مستوى مثالي في إصدار 2007 يمكن للمستخدمين الكتابة وصياغة وتنظيم الخطوط وضبط الجداول والهوامش والألوان. ليس ذلك فحسب ، بل يحتوي البرنامج أيضًا على العديد من الأسرار التي لا يمكننا شرحها في العديد من الموضوعات. تم تعديل امتداد .doc القديم ، وتم تعديل الامتداد. . تم تطوير .docx بمساحة أكثر ليونة وأقل ودعمًا كاملاً للملحقات القديمة.

تجدر الإشارة إلى أن Microsoft لم تدمج في البداية امتداد pdf في Office 2007 ، ولكنها قدمت وظيفة إضافية لتصدير الملفات بتنسيق PDF ، وتم وضعها بشكل أساسي في حزمة الخدمة الخاصة بها.
برنامج Microsoft PowerPoint: هذا البرنامج مخصص للتعليم والعروض المالية ويمكن إضافة الصور والفيديو والتسجيلات الصوتية للبرنامج للحصول على شرح كامل دون إضافة العديد من التأثيرات الأخرى لجذب الانتباه وجذب قلوب المستخدمين. بالرغم من أن البرنامج بسيط إلا أنه لديه القليل من التعب ، لكنه يحتوي على الكثير من الحيل والعديد من الحيل التي لا يعرفها الجمهور. أضافت Microsoft امتدادًا جديدًا لملفات PowerPoint. الامتداد هو .pptx بدلاً من امتداد .ppt القديم ، والذي يدعم بالكامل القديم تمديد.
Microsoft Excel: برنامج مخصص للرياضيات والعمليات الحسابية وحل المعادلات وإنشاء الرسوم البيانية والجداول ، ويمكن استخدامه كقاعدة بيانات مبسطة عن طريق تعديل الحقول المرتبطة به ، ويحتوي البرنامج على العديد من الواجهات المسموح بها وخاصة في إصدار 2007 ، أضافت Microsoft نموذجًا مصممًا خصيصًا لتسهيل على المستخدمين. تمت إضافة الامتداد .xlsx ليحل محل امتداد .xls القديم.
Microsoft Access Access: تم تصميم برنامج Access لإنشاء قواعد البيانات وإدارتها بطريقة بسيطة ، وإنشاء قواعد بيانات من خلال واجهة رسومية بسيطة ، ولكنها بسيطة وليست متقدمة مثل قواعد Sequal ، ولكنها كافية للمصانع والصغيرة والمتوسطة المؤسسات ذات الحجم الكبير. ولكن في الإصدار الجديد من Office تم تطويره بشكل كبير. وعادة ما يتم دعم البرنامج بواسطة حزمة الخدمة أكثر من مرة ، وتم تنفيذ آخر تحديث له في Office 2007 في عام 2012.
Outlook: يعرف الكثير من الأشخاص أن هذا البرنامج يستخدم فقط لإدارة البريد الإلكتروني ، ولكن منذ تطوير Office 2007 وإرفاقه بالعديد من تطبيقات إدارة المؤسسة (مثل التقويم والملاحظات ودفتر العناوين والسجلات) ، كما يعلمون.
InfoPath: يعد InfoPath أحد البرامج الأقل شهرة على الرغم من أهميته ، ويستخدم هذا البرنامج لتطوير واجهة إدخال البيانات بناءً على لغة XML. تم إصداره لأول مرة في Microsoft Office 2003 ، ثم أعيد تطويره في Office 2007 عن طريق ربطه بـ SharePoint لتحقيق تكامل نماذج إدخال البيانات ، مثل إدخال بيانات الموظف ، أو الارتباط بقاعدة بيانات وإدخال بياناتها في قاعدة بيانات المستخدم . التوقيع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تطوير البرامج
الناشر: يعتبر هذا البرنامج مكملا خارجيا لتعبئة عمل البرامج الاخرى لان البرنامج يركز على تصميم الاغلفة والبطاقات وما الى ذلك ، اذا اردت تبسيط عملك فسيكون هذا البرنامج مفيدا جدا ولكن هناك العديد من البرامج المهنية الأخرى غير ذلك.
OneNote: ابتداءً من اسمه ، فإن ميزته هي أن البرنامج عبارة عن نموذج مجاني لجمع المعلومات ، حيث يمكن للمستخدمين إدخال نص ، وملاحظات صوتية ، وإنشاء نماذج ، وإدراج الصور ومشاركتها بطريقة مجانية غير مقيدة مع مستخدمين آخرين.
Visio: يختص هذا البرنامج بإنتاج النماذج الرسومية المختلفة ، ويعتبرها طلبة الهندسة الأداة الأولى في المجال لربط الصور والنماذج بقاعدة البيانات وعرضها على شكل صور بيانية. في إصدار Office 2007 ، تمت إضافة تحديثات جديدة ، ولكن للأسف لا يتضمن نظام Ripon مثل البرامج الأخرى ، ولكن تمت إضافته لاحقًا في Office 2010.
Groove: يتضمن Office 2007 أحدث إصدار من Groove ، ثم غيّر اسمه لاحقًا إلى SharePoint Workspace ، لأن البرنامج يسمح لمجموعة من المستخدمين بالاتصال لإنشاء مشاريع مشتركة أو طرح أفكار حول الأسئلة ، والبرنامج مرتبط ببرنامج InfoPath كما أوضحنا قبل نعم ، عادةً ما يكون وقت تطوير البرنامج متأخرًا ، خاصة في 2013 والإصدارات الأحدث.
امتدادات الملفات لبرنامج Office 2007
قامت Microsoft بإجراء العديد من التعديلات على تنسيق الملف لأنها أضافت العديد من الامتدادات لإنجاز مهام محددة ، أو ضغط أحجام الملفات السابقة أو تعيين امتدادات جديدة للملفات التي تم إنشاؤها.
تدعم الإضافات الأحدث الامتدادات الأقدم .doc و .ppt و xls. docx و .pptx وما إلى ذلك. هذه اللواحق الجديدة xlsx توجه Microsoft Office لاستخدام XML كتنسيق افتراضي. تأتي الميزة الرئيسية من ضغط مستندات XML بتنسيق ZIP ، مما يقلل بشكل كبير من حجم الملف. ومع ذلك ، فإن بعض عيوب هذه التنسيقات الجديدة هي أنه لا يمكن قراءتها وتعديلها باستخدام برامج سابقة لـ Microsoft Office 2007. ومع ذلك ، توفر Microsoft حزمة توافق يمكنها تنزيل الإصدارات القديمة من Office (حتى Office 2000) مجانًا.
التحميل من هنا 

No comments:

Post a Comment

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة برامج عربية

تصميم : أبوهلال بدر